عالم الأعمال

أطلق منتدى الأعمال الفلسطيني الدولي موقع "عالم الأعمال" الجديد الالكتروني، وذلك ضمن جهوده لتطوير الواجهة الإعلامية الخاصة به، وعرض الخدمات المقدمة لمتابعيه بطريقة أكثر تميزا وسهولة.

 وأطلق المنتدى النسخة الجديدة من موقعه بشكل جديد يسهل على المتصفحين الاطلاع عليها ويتميز الموقع الالكتروني الجديد بجاذبية الشكل والمحتوى.

ويحتوي الموقع الجديد على عديد الزوايا التي تهم رجال الأعمال و سيدات الأعمال  وشباب الأعمال.

ومن أبزر زوايا الموقع الجديد "عالم الأعمال"

  ·        زاوية الأخبار الاقتصادية والتي تهتم بأخبار الاقتصاد الفلسطينية والعربية والدولية.

  ·        زاوية الشركات الناشئة والتي تهتم بأسس إنشاء الشركات الناشئة وضوابط عملها وأسس تمويلها والعقبات التي تواجهها وسبل الاستمرار في العمل.

·        زاوية ريادة الأعمال والتي تهتم بتقديم موضوعات تساند رواد الأعمال، والصفات التي يتحلى بها الرواد، الطرق الأنسب لاستمرار عمل الرواد، نصائح تساعدهم على الانطلاق والاستمرار في الأعمال الخاصة بهم.

·        زاوية الاستثمار والتمويل والتي تهتم بتقديم أفكار للاستثمار في المشاريع الشبابية وأيضا طرق وأساليب الحصول على تمويل مناسب للمشاريع الريادة.

·        زاوية قوانين الشركات والتي توضح أبزر قوانين الشركات في الدول العربية، والأمور التي يجب مراعاتها عند تسجيل الشركات الخاصة.

·        زاوية قصص نجاح وتهتم هذه الزاوية بنشر نجاحات رجال الأعمال، شباب الأعمال، وسيدات الأعمال في  "فلسطين والدول العربية  أولا من ثم تعرض نجاحات وتجارب دولية وتبين الصعوبات التي واجهها الناجحون وأبرز التحديات والعقبات التي تم تجاوزها.

·        زاوية مفاهيم اقتصادية ومن خلالها نقدم شرح مبسط لمفاهيم الاقتصادية، إضافة إلى مواكبة ومتابعة المفاهيم الحديثة في ظل الأزمات الاقتصادية المتلاحقة.

·        زاوية مكتبة ريادة الأعمال ، وتهتم بتقديم ملخص لأحدث كتب الريادة والتنمية البشرية وكيفية الحصول عليها.

·        زاوية تقنية وتهتم بنشر أحدث الأخبار التكنولوجية والتقنية التي تهم رجال الأعمال ورواد الأعمال و تمكنهم من تسهيل أعمالهم ومواكبة الحداثة.

·        زاوية تقارير المنتدى ويتم فيها نشر أحدث التقارير الاقتصادية التي يصدرها المنتدى والتي تهتم بالاقتصاد الفلسطيني والاقتصاد الدولي.

 

البوم الصور

اخبار ذات صلة