كيف تحضر نفسك للمشاركة في مؤتمر؟


1.     فور الاعلان عن بدء التسجيل للمؤتمر المسارعة للتسجيل فيه وملء استمارة التسجيل بمعلومات دقيقة عنك وشركتك وصحيحة.

 

2.     الاهتمام بالإعلانات الخاصة بالمؤتمر ومتابعتها بكل تفصيل.

 

3.     المسارعة بالحصول على إذن السفر أو التأشيرة اللازمة للسفر من أجل المشاركة في المؤتمر باكراً، حتى لا تتأخر عن المشاركة.

 

4.     أضف المعلومات الصحيحة عن عملك أو شركتك أو مؤسستك لتتمكن من التعريف بها، وتمكن من عرف الأخرين على أعمالك وشركتك أو مؤسستك.

 

5.     الاستيضاح عن أهم الموضوعات والقطاعات التي ستشارك في المؤتمرات، إضافة إلى الكلمات التي ستلقى وأبرز وأشهر الضيوف المشاركين في المؤتمر.

 

6.     الحصول على جدول أعمال المؤتمر وتفاصيل مختلف الجلسات، والمشاركة باكرا في الجلسات والالتزام بحمل البطاقة التعريفية الخاصة بالمؤتمر.

 

7.     ركز على ما تود تحقيقه من المشاركة في المؤتمر لذلك عليك الاهتمام بالتفاصيل وإعداد المعلومات الهامة عن مشروعك للعرض على الحضور، أو إعداد منتجاتك التي يمكن أن تشارك فيها في المعرض أو لقاءات B2B  .

 

8.     العمل على الحصول على فرصة للتفاعل في المؤتمر وتبادل المعلومات مع المشاركين والتعرف على استراتيجيات العمل في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

 

9.     الحرص على المشاركة في جلسات المؤتمر الهامة والمشاركة في النقاشات التي تدور فيها والاستفسار عن كل أمر يهمك ويساعدك على النجاح في مشروعك.

 

10. الالتقاء بالشخصيات الهامة المشاركة في المؤتمر والاهتمام بكل نصيحة يقدموها .

 

 

 

اخبار ذات صلة